Search This Blog

Tuesday, October 2, 2012

Asthma therapies targeting Il-13

This month’s clinical review article by Ingram and Kraft (J Allergy Clin Immunol 2012;130: 829-842) presents exhaustive and timely coverage of a complex issue in asthma treatment, namely, the interface of IL-13 pathophysiology, asthma phenotypes, and IL-13 targeted therapies. The authors take the discussion to foundations of IL-4/IL-13 signaling in asthma before delving into the clinical and investigative implications associated with IL-13 dominance in atopic asthma. The review comprehensively covers current knowledge on the clinical and genetic heterogeneity of asthma, emerging phenotypes and subtypes, biomarker diagnostics, and systemic and targeted therapy responses in well-characterized asthma phenotypes.


Review highlights include:

• Cluster analysis of clinical asthma phenotypes by several research groups, including the consistent finding of eosinophilic, high TH2 cytokine profile asthma and non-eosinophilic, low TH2 cytokine profile asthma.

• Evidence confirming therapeutic efficacy of systemic and targeted therapies in eosinophilic, high TH2 asthma.

• Reports of the successful use of biomarkers in characterizing response to therapy, including recent research involving omalizumab, mepolizumab, and lebrikizumab for patients with severe and/or uncontrolled asthma characterized using clinical and biomarker indices.

• Specific evidence for applying FENO, induced sputum, IgE, and periostin to treatment decision making.

Ingram and Kraft note that traditional and targeted therapies are effective only for eosinophilic, TH2 high asthma patients, leaving a gap in our knowledge about how to effectively manage the low TH2 profile patients. They also remark that TH2 inflammation in asthma patients may be more effectively assessed through the use of combinations of inflammatory and molecular markers, rather than relying on observations of single biomarkers. They conclude by commenting that application of the molecular features of asthma phenotypes, in combination with clinical evidence, is being used to predict response to intervention. They follow by pointing out that the current knowledge base has defined a gap in managing asthma that does not present with a TH2 dominant signature.

8 comments:

  1. نقل الاثاث له دائمًا تحدياته ، ولكنه قد يكون صعبًا بشكل خاص على كبار السن الذين ينتقلون إلى ترتيبات معيشية جديدة. في شركة ابداع نتعامل مع الجميع بالطريقة التي نريد أن تعامل بها جدتنا. مهمتنا هي جعل الانتقال من الانتقال من المنزل حيث يتم صنع الذكريات إلى مكان أصغر أسهل لكبار السن وعائلاتهم. نحن نصمم تحركاتنا لضمان شعور الأسرة بأكملها بالراحة أثناء التنقل.
    تعرف على أهم خدمات شركة ابداع لنقل الاثاث
    نقل عفش خميس مشيط
    شركة نقل عفش حائل
    افضل شركة نقل عفش بمحايل عسير
    ارخص شركة نقل عفش بنجران
    التحميل والتفريغ: إذا كنت قد قمت بالفعل بتأمين النقل ، فإن مشغلينا المدربين تدريباً مهنياً متاحون لتحميل متعلقاتك في أي مركبة تجارية أو وحدة تخزين محمولة. نأتي بجميع الأدوات اللازمة لضمان سفر متعلقاتك بأمان ، بما في ذلك مجموعة واقية مع وسادات وأحزمة.
    النقل داخل المنزل: تتوفر أدوات نقل الأثاث لدينا للمساعدة في إعادة ترتيب قطع الأثاث الثقيلة ، أو تجهيز منزلك للتجديدات ، أو حتى تحريك الأشياء أثناء تنظيف السجاد. سنساعدك على إعادة كل شيء إلى مكانه الصحيح بمجرد اكتمال المشروع واستقراركم جميعًا.
    توصيل خاص: هل أنت مستعد لبعض الديكورات الجديدة في منزلك أو تحتاج إلى مساعدة في شراء جهاز الجري الذي اشتريته للتو من صديق؟ يمكن لفريقنا مساعدتك في نقلها بأمان. لا يوجد عمل صغير جدا!

    ReplyDelete

  2. خدمات نقل الاثاث من شركة سماء المملكة
    يمكن حجز عمليات الإزالة بالشاحنة في سبليت دون قيود على حجم ووزن البضائع. يتيح أسطولنا من الشاحنات الصغيرة عمليات نقل معقدة.

    يعتمد سعر نقل الاثاث على الأبعاد والكمية والإلحاح:
    نقل و فك الاثاث
    يوصى بإعداد قائمة بعناصر الأثاث وأبعادها حتى يتمكنوا من تخطيط النوع الأمثل وعدد المركبات اللازمة للنقل. نقوم بنقل الأثاث في شاحنات صغيرة ، ولكن إذا لزم الأمر ، فلدينا أيضًا شاحنات مزودة بمنصة تحميل.
    قم بإعداد قائمة البضائع
    تحضير أبعاد الحمولة
    تحقق من الوصول إلى موقع الصعود إلى الطائرة
    تحقق من الوصول إلى موقع الهبوط
    تحقق من إمكانية دخول المنشأة
    تقسيم عمليات نقل الاثاث
    كيف تختار الشاحنة المثالية للتحرك؟
    يبدأ اختيار الشاحنة المتحركة المثالية بإعداد الأبعاد وقائمة البضائع. في محادثة مع موظفينا ، يمكنك الحصول على تقدير لعدد ونوع السيارة المثالية لنقل أثاثك مجانًا.
    شركة نقل اثاث بجازان

    نقل عفش بجازان

    ReplyDelete
  3. فيما يلي بعض أهم الفوائد التي يمكن أن يقدمها لك اختيار متخصص لتنظيف المساحات.
    وفر الوقت
    الاسترخاء في المنزل
    عندما تقوم بتعيين طاقم تنظيف ، سواء لمنزلك أو لعملك ، سيكون لديك بالتأكيد المزيد من وقت الفراغ. ربما يكون هذا هو السبب الأكثر أهمية الذي يجعل المرأة العاملة تستأجر طاقم تنظيف لتنظيف منزلها.
    بدلاً من قضاء عدة ساعات في الأسبوع في تنظيف مساحتك ، يمكنك القيام بالأشياء التي ربما تكون قد أجلتها ، مجرد التفكير في أن الغبار أو الكي معلق. ماذا يمكن أن يكون هذا؟ من ممارسة هواية تركتها لفترة طويلة ، إلى قضاء الوقت مع عائلتك وأصدقائك. سيساعدك فريق التنظيف بالتأكيد على تنظيم برنامجك بشكل أفضل. تخيل عودتك ذات يوم متعبًا من العمل ولديها بالفعل منزل نظيف. سيكون لديك وقت للاسترخاء والراحة!
    تحسين نظافة المكان
    في كثير من الأحيان ، يدخل أعضاء المنزل ، بسبب حقيقة أنهم يأتون ويذهبون من المنزل ، عدة جراثيم في الفضاء. إذا كانت منطقة المنزل نظيفة باستمرار ، فسيتم تقليل الجراثيم المستوردة التي يمكن أن تسبب الأمراض لك ولعائلتك.

    اعلم أيضًا أن الكثير من الناس يشعرون بالقلق عندما يرون بيئة فوضوية. هذا لأنهم يشعرون بالضغط من أجل التنظيف وفي نفس الوقت يشعرون بالإحباط ويشعرون أن جهودهم ليست كافية. يمكن لطاقم التنظيف تقليل هذا الضغط.
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف

    ReplyDelete
  4. تقوم شركة التنظيف بأنشطة مختلفة وتقبل عروض تنظيف المكاتب وقاعات الإنتاج والمرافق التجارية وكذلك تنظيف الشقق الخاصة.
    بشكل عام ، يحاول كل شخص التنظيف بمفرده ، لكن إدارة شركة ما تفتقر إلى الوقت والموظفين لأداء مثل هذه الأنشطة. في مثل هذه الحالة ، يعمل التعاون الدائم أو المؤقت مع شركة تنظيف لديها رأي جيد في سوق هذه الخدمات بشكل جيد.
    ماذا تتوقع من العمل مع شركة تنظيف ؟
    لدى شركات التنظيف مجموعة كبيرة من الأعمال التي يمكن أن يقوم بها العميل ، كل هذا يتوقف على احتياجات الشركة والأجر المتفق عليه. تشمل المهام الرئيسية لمقدم الخدمة هذا غسل النوافذ وتنظيف الأسطح المسطحة وإزالة الغبار المتراكم ورمي القمامة والعديد من الأنشطة الأخرى.
    لا تعتمد شركة التنظيف المحترفة أنشطتها على عميل واحد ، ولكنها تتعاون مع العديد من شركاء الأعمال الآخرين. كل هذا يتوقف على عدد الموظفين ومهاراتهم ، لأن تنظيف المنازل قد يرتبط باتباع قواعد معينة واستخدام عوامل التنظيف المناسبة.
    لا يقتصر تنظيف المنازل وتنظيف الشقق على غسل النوافذ فحسب ، بل قد يكون من الضروري أيضًا تنظيف السجاد وغسل الستائر والمفروشات ومسح الغبار عن الأشياء الثمينة والأثاث العتيق حيث سيكون من الضروري استخدام المستحضرات المناسبة.
    تقوم بعض شركات التنظيف بتنظيف النوافذ على ارتفاعات تتطلب أذونات خاصة. ومع ذلك ، هذا ينطبق بشكل أساسي على مباني المكاتب الشاهقة.
    افضل شركة تنظيف بالاحساء
    افضل شركة تنظيف في الاحساء

    ReplyDelete
  5. تقنية التنظيف لمرشحات التكييف
    يعد نظام الفلتر في مكيفات الهواء ومكيفات سبليت هو الجزء الأكثر تعرضًا للتكنولوجيا. الفلتر هو عبارة عن شبكة دقيقة موضوعة تحت اللوحة الأمامية للمكيف ، ومن خلالها يدخل الهواء إلى الوحدة. تلتقط الشبكة أصغر جزيئات الغبار وتحمي كل من الهواء الذي يدخل الغرفة وأجزاء مختلفة من تكييف الهواء ، مثل المبرد ، من التلوث. يجب شطف مرشح الجهاز قدر الإمكان. من المستحسن القيام بذلك كل 14-20 يومًا. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل في منطقة صناعية ، فإن الأمر يستحق التنظيف كثيرًا. تذكر أن تفعل ذلك بعناية قبل تنظيف مكيف الهواء. لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف فرك المرشحات أو استخدام المنظفات المنزلية. أولاً ، إذا فشل تكييف الهواء بسبب التنظيف غير السليم ، لن يتم إصلاحه تحت الضمان. ثانيًا ، تلوث المواد الكيميائية المنزلية الهواء الذي تطلقه الوحدة في الغرفة.اتبع هذه التعليمات لتنظيف المرشحات:
    نفتح الباب العلوي للمكيف. من هناك نخرج المرشحات العلوية.
    انقع المرشحات في ماء دافئ وصابون لمدة 5-10 دقائق. خلال هذا الوقت ، يجب إزالة الغبار والشحوم من الشبكة.
    نقوم بتنظيف المروحة الدوارة التي تشبه الأسطوانة. يقوم بإزاحة تيارات الهواء المبرد من الوحدة إلى الغرفة. يتراكم الغبار والشحوم على السكاكين بمرور الوقت. ضع محلول غسيل على السكاكين.
    نغطي الأرضية بورق بلاستيكي ونشغل مكيف الهواء بعد 5-10 دقائق من وضع الصابون على السكاكين. تبدأ الوحدة في تنظيف نفسها من الأوساخ.
    في هذا الوضع ، يجب أن يعمل التكييف لعدة دقائق. ثم نقوم بتنظيف السكاكين بفرشاة حتى تختفي الأوساخ عليها.
    نقوم بتنظيف فتحات التهوية على رأس أسطوانة الوحدة.
    شركة تنظيف مكيفات بجدة
    تنظيف مكيفات بجده

    ReplyDelete
  6. منظف مضاد لبقع العفن
    للتخلص من العفن بخطوة واحدة ، اصنع حلًا يعتمد على:
    30 سنتيلتر من الخل الأبيض ؛
    20 سنتيلتر من الماء
    4 قطرات من شجرة القرفة.
    6 قطرات EO Patchouli ؛
    2 ملعقة صغيرة من شجرة الشاي EO.
    بمجرد الحصول على الحل ، اتبع الخطوات التالية:
    صب المحلول في زجاجة رذاذ ؛
    اتركه للوقوف لبضع ساعات ؛
    نقع قطعة قماش ناعمة
    فرك المناطق المستهدفة ؛
    دعها تجف ؛
    شطف.
    لمنع تكون العفن ، قم بإعداد خليط من:
    50 سل من الماء
    8 إلى 10 قطرات من مستخلص بذور الجريب فروت.
    2 ملعقة صغيرة EO من شجرة الشاي.
    4 قطرات من العرعر.
    يستخدم هذا المنتج الطبيعي ، من بين أشياء أخرى ، على ستائر الدوش والجوانات . رش على المناطق المراد علاجها بدون شطف.
    شركة تنظيف فلل بحائل

    ReplyDelete
  7. غالبًا ما تكون غرفة المعيشة هي مركز المنزل ، ولكن إذا كان من الممكن أن تستخدم مساحتك بعض المساحة الإضافية ، فهناك العديد من الطرق لجعل غرفة المعيشة الصغيرة تبدو أكبر. يتفق المصممون الداخليون على أن الطلاء لديه القدرة على تحويل الغرفة بالكامل. يمكنك ضبط النغمة والتعبير عن نفسك وتحديث أي مساحة وجعل الغرفة تبدو أكبر بالاختيار والتنفيذ الصحيحين.
    إلى جانب خيارات الطلاء الذكية ، يجب ترك مساحة بين أثاثك والجدران لخلق وهم بمساحة أكبر. يوصي معلم دهانات بالتركيز على استخدام الأعمال الفنية واسعة النطاق ، بينما تعتقد المصممة اللندنية صوفي أشبي أن استخدام الأساسيات المدمجة في مساحة صغيرة أمر أساسي. تابع القراءة للحصول على أفضل ألوان طلاء غرفة المعيشة الصغيرة لتجربتها في منزلك الآن ، وفقًا لهؤلاء المصممين الداخليين.
    يقترح المحترفون تسميرًا محايدًا ودرجات الرمادي الفاتح والأبيض الكلاسيكي وتدرجات اللون الأزرق والأخضر الغنية لجدرانك لجعل مساحتك تبدو أكبر.
    معلم دهانات وديكورات الرياض

    ReplyDelete
  8. يبدو منزلك وكأنه بطانية مبللة. جزء من الوصف الوظيفي لمكيف الهواء الخاص بك هو إزالة الرطوبة في منزلك. إذا لم يحدث ذلك ، فقد يكون مكيف الهواء المتقادم كبير الحجم ، أو قد تكون ملفاتك كلها ملوثة. من الواضح أن التحكم في الرطوبة أمر مهم للغاية ، وإزالة الرطوبة غير الكافية تعد بمثابة كسر للصفقة عندما يتعلق الأمر بتثبيت نظام جديد.
    شركة صيانة مكيفات بالخبر

    ReplyDelete